اخترنا لك

كيفية الإتصال وإرسال الرسائل القصيرة من الفيسبوك إلى الجوال How can send msg. or tell to Mobile from Facebook


Almekhlafi Portal This Topic Image 1306
من بين التطبيقات الرائعة والمميزة التي قام موقع الفيس بوك بادراجها ضمن التطبيقات المعروفة  تطبيقsonephone وهو تطبيق مخصص للإتصال وارسال الرسائل القصيرمن خلاله عبر موقع facebook ،يحتوي على عدة خصائص مميزة من بينها امكانية الإتصال بأي شخص في أي مكان بالعالم وذالك عن طريق ادراج رقم هاتفه و مفتاح البلد المتواجد به ، كما يمكن ارسال الرسائل القصيرة لأجهزة الموبايل .
ويتوفر تطبيق sonephone على  خاصية تتعلق  بشحن الرصيد ويتم الدفع عن طريق بنك paypal ،
كما يمنحك التطبيق رصيد رمزي لتجربة البرنامج بحيث يمكن اجراء مكالمات هاتفية تجربية حقيقة نحو الهواتف النقالة الى أي شخص بالعالم .

طريقة تفعيل تطبيق  sonephone :

بعد أن نقوم بتسجيل عملية الدخول الى موقع فيس بوك ومن الصفحة الرئيسية للموقع ، وعلى  الجهة اليمنى للصفحة الرئيسية  نجد كلمة المزيد نقوم بالضغط عليها لتظهر القائمة الموضحة بالصورة السابقة ، ثم نقوم بالضغط على تطبيق sonephone مع قليل من الصبر والإنتظار يظهر التطبيق بشكل كامل، بحيث يمكننا ان نبدأ  بعمليات الإتصال أو ارسال الرسائل مباشرة  دون انتظار ولا يحتاج الأمر الى تسجيل .
أو يمكنك الدخول إلى التطبيق من هنـاالتطبيق يحتوي على العديد من المميزات والخيارات التي يمكن اكتشافها عن طريق الإستخدام كإضافة الأصدقاء ودعوتهم الى الإنظمام الى التطبيق .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق