اخترنا لك

كيفية تعديل خصوصية حسابك فى جوجل بلس

google logo plus 0fbe8f0119f4a902429a5991af5db563 كيفية تعديل خصوصية حسابك فى جوجل بلستعرفنا بالدرس السابق على كيفية الإشتراك فى جوجل بلس google plus و نظره عامة على الحساب و كيفية التعديل, و كيفية تحويل اللغة بحسابك, شرح الدوائر, و الإهتمامات, كيفية عمل دردشة على جوجل, كيفية وضع مشاركات فيديو او صورة على الحائط, و درسنا الحالى متخصص فى شرح كيفية تعديل الخصوصية الخاصه بحسابات جوجل بلس Google plus. من احد أهم مميزات جوجل بلس كشبكة إجتماعية هى زيادة الخصوصية عن الشبكات الأخرى كالفيس بوك. و الجميل بقوقل بلس أنه يتيح لك ان تخصص أى شيىء بالبروفايل الخاص بك و من يمكنه مشاهدته. و ايضاً يمكنك تحميل جميع بياناتك سواء الحائط الخاص بك أو اصدقائك أو جميع معلومات حساباتك الأخرى عن طريق تحرير البيانات التى سيتم شرحها فيديو بهذا الدرس. كما سنتعرف على كيفية مسح حسابك من جوجل بلس و الابقاء على حساباتك الأخرى على جوجل, أو كيفية مسح جميع حساباتك على جوجل.

و سنتعرف بشرح مبسط على التالى:
Google Plus Account Settings – Privacy
1- Account overview – نظره عامة على الحساب: كيفية تعديل البروفايل – كيفية وضع إيميل ثانوية بحساب بلس الخاص بك – كيفية مسح حساب البلس الخاص بك و كيفية مسح حساب جوجل بالكامل – كيفية تغيير كلمة المرور الخاصه بك بجوجل بلس.
2- Profile and Privacy – البروفايل و الخصوصية: التحكم فى كيفية ظهور البروفايل الخاص بك فى محركات البحث – التحكم فيما تريد مشاركته مع دوائرك و معارفك.
3- Google+ – قوقل بلس: تخصيص البريد الالكترونى الذى يصلك عليه التنبيهات. – التحكم فى التنبيهات عن طريق تفعيلها لتصلك كما تريد و يمكنك عدم استلام اى تنبيه عن طريق ازالة جميع التنبيهات.
4- Language – اللغة: وهى امكانية تعديل اللغة بحسابك و يمكنك إضافة أكثر من لغة و الاختيار بينهما.
5- Data Liberation - تحرير البيانات : عن طريق تحرير البيانات يمكنك حفظ بياناتك على جهازك.
6- Connected Accounts – الحسابات المتصلة: وهى حساباتك على المواقع الاخرى التى تود ان تدرجها بالبروفايل الخاص بك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق