اخترنا لك

كيفية الأشتراك باليوتيوب و عمل حساب عليه. و كيفية تصفح الموقع و معرفة الواجهه بطريقة افضل

اليوتيوب موقع ويب متخصص فى مشاركة الفيديوهات. فهو موقع يمكن للزائر أن يشاهد او يعرض فيديو للأخرين. موقع اليوتيوب قام بتأسيسه ثلاثة من العاملين بموقع باى بال, و قامت جوجل بشراء موقع اليوتيوب عام 2006 أى بعد حوالى 22 شهر فقط منذ بدايته بمبلغ 1.65 بليون دولار أمريكي.
الموقع يستخدم تقنية أدوبي فلاش فيديو ليعرض الفيديوهات الموجوده على صفحاته. لذلك لن تستطيع تشغيل الفيديوهات على موقع اليوتيوب إذا لم يتواجد على جهازك إصدار Flash Player و الذى يمكن الحصول عليه من موقع أدوبي مجاناً.

الاشتراك بموقع اليوتيوب مجانى, و المستخدم غير المشترك يمكنه مشاهدة الفيديو فقط, و لكن المستخدم الذى قام بالأشتراك له الحق فى التعليق, و التقييم و رفع عدد لا نهائى من الفيديوهات مادامت بعيده عن المحتوى الاباحى أو المحتوى ذو حقوق الملكيه او حقوق حفظ.
سنرى بالشرح كيفية الأشتراك باليوتيوب و عمل حساب عليه. و كيفية تصفح الموقع و معرفة الواجهه بطريقة افضل , كمل سنتعرف سوياً على كيفية الحصول على قناة خاصه بك و تظبيطها و تعديل شكلها العام و تعديل الواجهة التى يراها الزائر لقناتك سنرى كيفية الأشتراك بقناة باليوتيوب و كيفية مشاركة فيديو على المواقع الأجتماعيه كالفيس بوك و كيفية البحث عن اصدقائك سواء بالايميل او الفيس بوك على اليوتيوب, كما قلت بالفيديو سأدرج هنا بعض المواقع التى يمكنك الحصول على واجهات مميزه مجانية لقناتك على اليوتيوب.
mytubedesign شرح موقع Youtube و كيفية عمل قناة خاصة بك فيديو
ytlayout شرح موقع Youtube و كيفية عمل قناة خاصة بك فيديو
bgtubelogo شرح موقع Youtube و كيفية عمل قناة خاصة بك فيديو
سنتعرف ايضاً كيف يمكنك رفع فيديو على اليوتيوب و كيفية التأكد من انه تم رفعه بالطريقة الصحيحه, و كيفية معرفة عدد المشاهدات و قرائة التعليقات. و كيفية حظر مستخدم فى ان يرى فيديوهاتك. أو رفع فيديو خاص و عدم السماح الا بأشخاص معينه رؤيته. و كيفية وضع موسيقى على الفيديو الخاص بك من اليوتيوب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق