اخترنا لك

تطبيق فيس بوك هوم متاح للتحميل

facebook-home1قمت بتحميل تطبيق فيس بوك هوم للاندرويد بعدساعات قليلة من اتاحته على متجر الاندرويد لبعض هواتف النظام المقتوح المصدر دون عيرها ، ولم يكن انطباعي الاول عنه بدرجة تستحق حتى أن أكتب عنه موضوع منفصل .
التطبيق يسخر هاتفك بالكامل في خدمة شبكة الفيس بوك مفترضا انها محور حياتك واهتمامك ، وهذا ربما يكون محل استحسان البعض ، الا ان التجربة برمتها تدعوك للتخلص منه سريعا لاعادة هاتفك الى حالته الاولى التي اعتدتها دون تدخل من زوكيربرج وشركاؤه ، الذين يتيح لهم التطبيق ايضا جمع معلومات اضافية عنك عن طريق تحكم الفيس بوك هوم في كل التطبيقات الاخرى على هاتفك ، بما فيها رسائلك الخاصة .
وبصرف النظر عن تقييمي الشخصي للتطبيق ، الذي قمت بتعطيله بالفعل بعد بضعة أيام من تجربته ، هناك خبر يقول أن عدد تحميلاته من متجر جوجل بلاي ستورز بلغ نصف مليون مرة في 5 أيام فقط ، وهو رقم لا يمكن أن نصفه بالقليل ، ولكنه ايضا ليس كبيرا لو قارناه بتطبيق أخر مرتبط بالفيس بوك هو انستجرام ، الذي تم تحميله مليون مرة في أول يوم صدور له على متجر جوجل بلاي للاندرويد .
وفيما يتعلق بتقييم التطبيق على المتجر ، فلم تتجاوز نسبة متوسط التقييم 2.2 ، مع أكثر من 5500 مستخدم لم يعطي التطبيق سوى نجمة واحدة .
screen shot 2013-04-22 at 00.54.54
اكتبوا لنا عن تجربتكم مع التطبيق .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق